تعريف بتوزيعة لينكس مينت دبيان LMDE

نوع النظام : لينكس
التوزيعة مبنية على أساس : دبيان Debian
بلد منشاء التوزيعة : ايرلندا
معمارية التوزيعة : i686, x86_64
نوع سطح المكتب : Cinnamon , MATE
فئة التوزيعة : تحتاج خبرة
الحالة : نشطة
شعبية وانتشار التوزيعة : 1 (3,080 hits per day)


توزيعة لينكس منت ديبيان ويطلق عليها مختصرا LMDE هى توزيعة جديدة ليس كشقيقتها مبنية على ابنتو بل هى مبنية مباشرة على دبيان والكل يعلم ماذا يعنى اسم دبيان فى عالم اللينكس من ناحية الاستقرار والامان.

تم بناء توزيعة لينكس منت ديبيان LMDE كتوزيعة ثابته مشتقة من دبيان مباشرة مع مزايا استخدام ديبيان كا اساس لها مع التمتع بكامل موصفات دبيان العالية من الثبات والقوة وجودة الحزم .

توزيعة (لينكس منت ديبيان LMDE) هو توزيعة رائعة ومثيرة للغاية، وتستهدف المستخدمين ذوي الخبرة، والذين يرغبون بأستخدام لينكس مينت ولكن على قاعدة ديبيان كقاعدة اساسية بدلا من أوبونتو.

توزيعة (لينكس منت ديبيان LMDE ) تستهدف المستخدمين ذوي الخبرة، والتوزيعة توفر بيئة مماثلة لبيئة لينوكس منت لكنها تستخدم ديبيان كقاعدة لها بدلا من توزيعة ابنتو.

وتتميز لينكس مينت دبيان LMDE بانها أسرع قليلا من لينكس منت المبنيه على ابنتو وتتميز بجودة الحزم وقاعدة أمنية صلبه كما فى دبيان والتوزيعة جمليه وعمليه خاصة انها مبنية على دبيان واكثر اثارة من لينكس مينت المبنيه على ابنتو.

التعامل مع لينكس منت ديبيان يمكن أن تكون مثيرة وذلك بسبب خلو الحزم من الشوائب وتوفر حزم قاعدة أمنية البقاء وايضا قد تم تحديث واجهة Cinnamon وايضا يتم تطوير مكونات سطح المكتب باستمرار.

متطلبات تنصيب لينكس منت ديبيان LMDE
معالج x86 (لينكس منت 64 بت يتطلب معالج 64 بت. يعمل لينكس منت 32 بت على حد سواء 32 بت و 64 بت المعالجات).
تحتاج الى ذاكرة RAM 512MB ومن المستحسن استعمال 1GB من اجل استخدام مريح.
يجب توفر مساحة 9GB على القرص الصلب ومن المستحسن توفير مساحة 20GB.
بطاقة الرسومات قادرة على 800 × 600 بيكسل (1024 × 768 مستحسن).
محرك أقراص DVD أو منفذ USB







الإبتساماتإخفاء