تعريف بتوزيعة Antergos

نوع النظام : لينكس
التوزيعة مبنية على أساس : ارش Arch Linux
بلد منشاء التوزيعة : اسبانيا
معمارية التوزيعة : i686, x86_64
نوع سطح المكتب : جنوم – GNOME
فئة التوزيعة : تحتاج خبرة متوسطة
الحالة : نشطة
شعبية وانتشار التوزيعة : (308 hits per day)


توزيعة Antergos هى توزيعة اسبانيه مبنية على ارش لينكس وهى توزيعة أنيقة وقوية . بدأت الحياة تحت اسم Cinnarch، مع سطح Cinnamon وكانت ايضا مبنية على ارش لينكس ,لكن مع الوقت تطور المشروع ليشمل تقديم الاختيارات العديدة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية، بما في ذلك جنوم 3 وهو سطح المكتب الافتراضى مع خيارات اخرى لسطح المكتب مثل Cinnamon, Razor-qt and Xfce وتوفر توزيعة التثبيت Antergos الواجهة الرسومية الخاصة بها.

يتم اطلاق توزيعة Antergos كنظام كامل مع المكونات الأساسية OS إلى التطبيقات التي تقوم بتثبيتها، وتقوم التوزيعة بتلقي التحديثات فور صدورها من المنبع بعد التحقق والتأكد من الحزم والبرامج وذلك لضمان الاستقرار.

دعم اللغات
توزيعة Antergos تدعم العديد من اللغات منها العربية بوالإسبانية، الانجليزية، الألمانية، وأكثر من ذلك ويتم تثبيت اللغات على توزيعة Antergos بطريقة سهلة بواسطة استخدام واجهة رسومية.

ألاساسيات
تشمل توزيعة Antergos كل ما تحتاجه. من البرامج الافتراضية والتى تجعل النظام يكون جاهزة للاستخدام مباشرة بعد التنصيب. وليس هناك حاجة لخطوات إضافية بعد التثبيت.

يمكنك تصفح الإنترنت مباشرة، والاستماع إلى الموسيقى، ومشاهدة أشرطة الفيديو، والقيام بأي شيء آخر تريد. ببساطة إعادة تشغيل النظام الخاص بك والتمتع بالتوزيعة.

الدعم والمساعدة
مجتمع توزيعة Antergos هو عبارة عن مجموعة كبيرة من المستخدمين مع مجموعة واسعة من الاشخاص الذين لديهم مستويات عالية من الخبرة من اجل دعم ومساعدة افراد المجتمع. إذا واجهت أي مشاكل أو مجرد لديك سؤال،لا تترد بزيارة مجتمع توزيعة Antergos سوف تجد المساعدة فورا.

فريق مطورى التوزيعة

Alexandre Filgueira

رئيس المشروع والمطور
أليكس هو مؤسس هذا المشروع. كمستخدم لينكس خبير، وعند بداية المشروع قال انه يريد فقط الحصول على توزيعة سهلة وجمليه مع بعض المتعة ونتيجة لذلك، ولدت Antergos.

يعمل Alexandre Filgueira كرئيس التطوير في شركة تسويق في ليما (بيرو). وفي وقت فراغه يستمتع الاستماع إلى الموسيقى الجيدة، ومشاهدة البرامج التلفزيونية المفضلة له، وقضاء الوقت فى تطوير التوزيعة.

Gustau Castells

مطور قيادى
Gustau هو مهندس كمبيوتر ويعمل مدرسا لتكنولوجيا المعلومات في مدرسة ثانوية بالقرب من برشلونة. وهو من الاشخاص المتحمسين لنظام لينكس ولديه خبرة كبيرة فى البرمجة بلغات برمجية متعددة ومختلفة يقضى وقت فراغه فى الرحلات في جبال بلده الجميل، كاتالونيا.

Alex Skinner

مبرمج ومطور
أليكس هو مهندس نظم من لويزفيل، KY، الولايات المتحدة الأمريكية مع خبرة فى التكنولوجيا. وتشمل

اهتماماته الأسلحة النارية، والنجارة، والاستكشاف .

Dustin Falgout

مبرمج ومطور
هو من المطورين على شبكة الإنترنت من ذوي الخبرة والمتحمس لنظام لينكس ولديه شغف لحل المشاكل التقنية. ويعتبر Dustin Falgout هو من اضاف برمجة بايثون الترميز للمشروع منذ انضمامه عندما.

يهوى التعمق في التعليمات البرمجية ومشاهدة البرامج التلفزيونية .





الإبتساماتإخفاء