تنصيب تطبيق KALU على نظام Arch Linux

تطبيق كالو هو تطبيق صغير ورائع وا وظيفة التطبيق هو اعلامك مباشرة بكل ما يستجد لنظام ارش من تحديثات او اضافات او اخبار مباشرة.

 تطبيق كالو هو تطبيق صغير يقوم بأضافة رمز صغير فى الشريط ويمكنه القيام بالتحقق بانتظام إذا كان هناك أي شيء جديد بالنسبة لك من ملفات الترقية.وبمجرد أن يجد شيئا جديد، سوف يظهر لك اخطار ليمكنك من معرفة ذلك.

تطبيق كالو لا يحتاج امتيازات الجذر للقيام بالتدقيق بالنظام ,تطبيق كالو يقوم بمزامنة البيانات الخاصة بك، ويتعرف على ان كانت هناك ترقيات متاحة ولكنك لم تطبيقها على الفور (لسبب أو لآخر، على سبيل المثال كنت مشغولا، عندما برزت هذه الإخطار ولم نرى ذلك. ..) .



■  ما هى اﻻشياء التى يقوم تطبيق كالو بالتحقق منها واعلامك ؟
● Arch Linux News. اخبار ارش لينكس من الموقع الرسمي القوس لينكس.
● Available upgrades for installed packages الترقيات المتاحة للحزم المثبتة. اخبار الترقيات الخاصة بحزم  بكمن -Syu
● Available upgrades for non-installed packages اخبار ترقيات الحزم الغير مثبته على جهازك. ومنها يمكنك تحديد قائمة الحزم التى ترغب في أن يتم إعلامك عند ترقيةا. 
● Available upgrades for AUR packages اخبار الترقيات المتاحة لحزم AUR. ويمكن فحص جميع الحزم الغير موجودة في  الريبو، ويعرف أيضا باسم -Qm). كما سيتم الإبلاغك عن جميع الحزم غير الموجودة في AUR وفي اخطارات منفصلة، ​​مما يتيح لك على الفور على سبيل المثال تنصيب حزم / او إزالة. ويمكنك ايضا إضافة هذه الحزم إلى قائمة التجاهل، وليس للتحقق من AUR .
● Available upgrades for watched AUR packages اخبار الترقيات المتاحة لحزم AUR كما هو الحال مع الحزم "العادية"، ويمكن أن يكون لديك قائمة الحزم في AUR التي كنت ترغب في أن يتم إعلامك عنها عند وجود ترقية متاحه لها.

■  لتنصيب تطبيق KALU على نظام Arch Linux او على التوزيعات المبنية على ارش استعمل اﻻمر التالى
yaourt -S kalu









الإبتساماتإخفاء